توقيت سيء 1980


Bad Timing 1980

تقييم الفيلم/ 

Bad Timing 1980

  • سيناريو: يول ادوف, إخراج: نيكولاس روك
  • تصوير سينمائي: أنتوني ريتشموند
  • بطولة/ الفن غارفانكيل… أليكس ليندن, تيريزا راسيل… ميلينا فلاهرتي
  • تحرير الفيلم: توني لوسون

122 دقيقة

بقلم لاوين ميرخان Laween Merkhan

                 في بعض الاحيان اذا قصة فيلم سخيفة فلا بد هناك شيء آخر نستمتع به كمشاهدة ادوار الممثلين مثلا, فـ(توقيت سيء) دراما عقيمة يركز على علاقة بين الطبيب النفساني والامرأة المدمنة وما تترتب الاحداث بعد ذلك, ليس هناك داع للحصول على الجواب في النهاية بما إن الفيلم اصلا يفتقد وجود عنصر تطور الاحداث, كما إن اداء الممثلان: :الفن غارفانكيل و ميلينا فلاهرتي” يكفي إن تتخلى عن مشاهدة الفيلم. 

“ميلينا فلاهرتي” من نساء غريبات اطوار, مرتبطة في اكثر من علاقة مع رجال لكن لا واحدة منها تدوم كثيرا كما إنها متزوجة من شخص اجنبي, من ناحية نفسية ليست على ما يرام فهي ذات شخصية مزعزعة ليست مستقرة, تعاقر المخدرات والخمور. من جهة اخرى ترتبط بالطبيب النفساني امريكي الاصل, “ أليكس ليندن ” على العلم بأنها انسانة قذرة قد وجد انها مثيرة للاهتمام ليفهم سلوكها المريب, اثناء استجواب مع البوليس (بينما ميلينا في الغيبوبة بسبب جرعة مفرطة) ينكر انها كانت يوما ما عشيقته, ولا حتى يذكر بانها مجرد صديقة.

تقسيم خطة الفيلم في مشاهد وقعت مسبقا وبين الاحداث الجارية لم تكن له معنى كبير, بغرض تحليل علاقة بين الطبيب النفساني اليكس لندن و الامرأة الامريكية المدمنة ميلينا؟ رتيب جدا بسبب التعمق الاكثر من اللازم بحيث ستفقد الترابط, كما ان الاسوء ما في الامر ضعف إداء من قبل الممثلي: “الفن غارفانكيل” الذي في الحقيقة وظيفته مطرب وليس ممثل محترف, مع “تيريزا راسيل” شكلا ثنائي عاشق كريهين.

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: