ديفيد بوي _ هيروز


David Bowie – Heroes

David Bowie – Heroesديفيد بوي 

انا, انا سأكون ملكا

و انتِ, ستكونين ملكة

على الرغم لا يمكن هَزيمتهم

يمكننا التغلب عليهم و لو ليوم واحد

يمكننا في إن نكون أبطال فقط يوم واحد

*

و أنتِ, يمكن إن تكوني جاهزة (*)

بينما انا سأشرب طوال وقت

بسبب انا و أنتِ عشاق, و هذه حقيقة

انا و أنتِ عشاق, هذه حقيقة مطلقة

*

رغم ليس هناك شيئا يبقينا على ما نحن عليه

يمكن إن نسرق الوقت، فقط ليوم واحد (*)

يمكن إن نكون أبطال إلى الدهر والأبد

ما هو رأيك ؟

*

انا, انا اتمنى في مقدوري السباحة

مثل الدلافين, كالدلافين في مقدورها السباحة

رغم ليس هناك شيئا يبقينا على ما نحن عليه

يمكننا التغلب عليهم, إلى الدهر والأبد

يمكن إن نكون أبطال ليوم واحد فقط

*

انا, استطيع إن أتذكر

(أتذكر)

كنا واقفان بجانب الجدار

(بجانب الجدار)

اطلقوا بالرصاص من فوق رؤوسنا

(فوق رؤوسنا)

لقد قَبلتك, كأن لم يحدث اي شئ لنا

العار على الجانب الآخر

اوه, يمكن إن نصدهم, إلى أبد الآبدين

بذلك بعدئذ سنكون ابطال, ليوم واحد فقط

*

يمكن إن نكون أبطال

يمكن إن نكون أبطال

يمكن إن نكون أبطال

ليوم واحد فقط

يمكن إن نكون أبطال

*

نحن مجرد لا شئ, لا شئ سيقف معنا

ربما اننا كاذبين, فيجب إن ترحلي

سنكون في أمان, ليوم واحد فقط

 

 

 

 

اترك رد

