بوب ديلون – لوف سيك BOB DYLAN – LOVE SICK


بوب ديلون – لوف سيك

BOB DYLAN – LOVE SICK

ترجمة الاغنية: زيرك ميرخان

امشي  عبر تلك الطرق , تلك الطرق الميتة ,

امشي  , وامشي , وانتِ لا زلت ِ قابعةِ في عقلي

قدمي متعبتان,

عقلي مشتت ,

 الغيوم تنتحب ,

هل سمعت احدماً ما يكذب

هل سمعت احدما يبكي من بعيد

انا اتكلم مثل الاطفال

انتِ تحطميني بابتسامة.

انا اتقزز من الحب , والذي انا اعيش في غمارة ,هذا النوع من من الحب انا اتقزز منه؟

انا أرى , ارى احبه على المرج

انا ارى , ارى خيالات صور  على النوافذ,

انا اراهم , الى ان يضمحلوا ,

اراقبهم الى ان اتعلق بتلك الاخيلة ؟

انا اتقزز من هذا الحب , وانا اراقب دقات الساعة.

انا اتقزز من  هذا الحب , اريد ان انساه؟.

بعض الاحيان يكون الصمت مثل الرعد.

بعض الاحيان افكر ان اقطع الطريق وانهب المارة  ,

هل تقدري ان تكوني صادقة لمرة واحدة

افكر فيكِ ولا استطيع نسيانكِ .

اتقزز من الحب , واتمنى اني لم التق بكِ ابداً.

اتقزز من الحب , وانا احاول ان انساكِ

لا اعرف ماذا افعل ,

ولكني احاول كل شيء من اجل ان ابقىء معكِ.

2 تعليقان to “بوب ديلون – لوف سيك BOB DYLAN – LOVE SICK”

  1. خالد العنزي Says:

    من المطربين المفضلين لدي ..

اترك رد

